في مكان ما ستجدني انظر من بعيد انتظرك يا من اتيت من ارض الاحلام ابحث عن الحنان المفقود فلما تأخرت انا موجود كما في احلامك اريدك ان تصدق احلامك يوما

الخميس، 23 فبراير 2012

موقع روسي يتيح زيارة الأهرامات والتحليق حولها بطائرة هليكوبتر من منزلك



مصطفى الأسواني
 هل تود زيارة منطقة الأهرامات المصرية بالجيزة وأنت في منزلك؟ ليس هذا فقط بل ستطير حولها من خلال طائرة هليكوبتر أيضًا  
!undefinedموقع AirPano الروسي يوفر لك هذه الفرصة المدهشة على شاشة حاسوبك الشخصي من أي مكان، حيث يوفر موقع AirPano تسعة مشاهد بانوراما فائقة الجودة لمنطقة الأهرامات.
كما تتيح تلك المشاهد النظر في كل الاتجاهات بقياس 360 درجة، لتشعرك وكأنك بالفعل داخل المكان، إضافة إلى وجود عدد من علامات الاستفهام داخل الصورة بمجرد الضغط عليها تنقلك مباشرة إلى صفحة جديدة بها معلومات تفصيلية عن المكان المشار إليه بهذه العلامات، ويتيح لك الموقع خاصية تبديل الموسيقى التصويرية التي تود الاستماع إليها أثناء زياراتك لمنطقة أهرامات الجيزة من خلاله.. ويمكنك الاستمتاع بتلك الزيارة المجانية من خلال الولوج إلى الموقع من خلال الرابط التالي..









http://www.airpano.ru/files/Egypt-Cairo-Pyramids/start_e.html

جدير بالذكر، أن فريق العمل القائمين على الموقع استخدموا طائرات هليكوبتر صغيرة يتم التحكم فيها بموجات الراديو، وتم تركيب كاميرا عليها لتلتقط صورًا متتابعة من جميع الاتجاهات، ثم تم دمج هذه الصور بواسطة الكومبيوتر لصناعة صورة البانوراما الكبيرة.
 عن جريدة الشروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق